ما هو واجب في التعليم المهني والتدريب?

Rate this post

ما هو واجب في التعليم المهني والتدريببينما تم تطوير التدريب على الاحتلال كمجال للتدخل في المنطقة بموجب معاهدة روما لعام 1957 ، تم تحديد التعليم رسميا كموقع لقدرة الاتحاد من قبل معاهدة ماستريخت لعام 1992. تنص المعاهدة على أن الجوار “سيضيف إلى تطوير تعليم وتعلم عالي الجودة من خلال تحفيز التعاون بين الدول الأعضاء وكذلك ، عند الاقتضاء ، من خلال الحفاظ على إجراءاتها واستكمالها

تماما مع مراعاة التزام الدول الأعضاء فيما يتعلق بمحتوى الويب الخاص بموجه وكذلك تنظيم نظام التعليم ، بالإضافة إلى تنوعها الثقافي والاشتقاقي”. احتفظت معاهدة لشبونة بالأحكام المرتبطة بدور الاتحاد الأوروبي في التعليم والتعلم والتدريب أيضا (العنوان في الواقع ، نص 9 من معاهدة عمل الاتحاد الأوروبي على ما يلي: “عند تحديد وتنفيذ خططه ومهامه ، يأخذ الاتحاد في الاعتبار المطالب المتعلقة بتعزيز مستوى عال من التوظيف ، وضمان الدفاع الاجتماعي المناسب ، والكفاح مقابل الإعفاء الاجتماعي ، وكذلك درجة عالية من التعليم والتعلم والتدريب والدفاع عن صحة الإنسان”. علاوة على ذلك ، ينص ميثاق الحقوق القانونية الأساسية للاتحاد الأوروبي ، الذي يتمتع بنفس القيمة القانونية للمعاهدات (المادة 6 من النظام النموذجي) ، على ما يلي: “لكل شخص الحق في التعليم وكذلك الحصول على التدريب المهني وكذلك التدريب المستمر” (المادة 14) وكذلك “لكل شخص الحق في العمل وكذلك في ممارسة مهنة يتم اختيارها أو الموافقة عليها علانية” (المادة 15 القصيرة).

أهداف مجلس إدارة المركز الإقليمي للتعليم المهني والتدريب

أهداف مجلس إدارة المركز الإقليمي للتعليم المهني والتدريبوينبغي للاتحاد ، في خططه وأنشطته ، أن ينظر في المطالب المتصلة بتعزيز مستوى عال من التعليم وكذلك الفهم مدى الحياة ، ومرونة التلاميذ والمربين ، ونمو الشعور بالانتماء إلى الاتحاد. تحقيقا لهذه الغاية ، في تفاعل صدر في سبتمبر 2020 (كوم( 2020 )0625) ، وضعت الدفع “موقع التعليم والتعلم الأوروبي” مفصولة إلى 6 قياسات: جودة التعليم والتدريب ، التأسيس ، صديقة للبيئة وكذلك التغيير الرقمي ، المدربين وأيضا مدربي اللياقة البدنية

، الكلية ، القياس الجيوسياسي. في قرار اتخذ في شباط / فبراير 2021 [2] و أيضا على أساس ما سبق التواصل المجلس بالفعل قائمة من الأهداف لتحقيق في ما يلي بضع سنوات: حصة 15 عاما مع ضعف قدرات التحقق من فهم الرياضيات فضلا عن العلم يجب أن يكون أقل بكثير من 15% بحلول عام 2030 (في عام 2020 ، الاحتمالات هي: 22.5% التحليل 22.9% الرياضيات ، وكذلك 22.3% عن البحوث العلمية); في المئة من التلاميذ من 8 جودة مهارات الحاسوب فضلا عن عدم كفاية الإلكترونية الكفاءة غير كافية يجب أن تكون أقل من 15% بحلول عام 2030 ؛ على الأقل 96% من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و سن بداية المطلوبة التعليم الابتدائي يجب أن تأخذ جزءا في وقت مبكر جدا من التعليم فضلا عن الرعاية في أوائل الشباب التعليم والتعلم بحلول عام 2030 (94,8% في عام 2020); السعر من وقت مبكر جدا من ترك التعليم والتعلم فضلا عن التدريب يجب أن يكون أقل من 9% بحلول عام 2030 (السعر في عام 2020: 10,2%); نسبة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عاما من الأعمار الذين لديهم بالفعل الانتهاء من التعليم العالي والتعلم يحتاج إلى ما لا يقل عن 45% في عام 2020 ، الجزء 40.3%); حصة الشباب خريجي جامعة في العمالة التعليم و التعلم و التدريب أيضا وأيضا الذين لديهم إمكانية الوصول إلى العمل القائم على التفاهم خلال البحوث والدراسات التي يجب أن تحصل على الأقل 60% بحلول عام 2025 ؛ بحلول عام 2025 على الأقل 47% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و أيضا 64 عاما تحتاج إلى معرفة الأنشطة في آخر اثني عشر شهرا. على عكس الإطار الحاسم السابق للتعاون الأوروبي في مجال التعليم والتدريب (” التعليم وكذلك التدريب 2020″) ، فإن علامة المهارات الرقمية هي الحداثة الرئيسية. يجب تتبع العلامات المعتمدة في إطار هيئة حوكمة تم إنشاؤها لتطبيق منطقة التعليم الأوروبية.

فحص الخبرة المزدوجة في التعليم المهني وكذلك التدريب

فحص الخبرة المزدوجة في التعليم المهني وكذلك التدريبيؤلف مجال التعليم والتعلم وكذلك التدريب. يعد الكشف عن تاريخك الأكاديمي عند عودتك أمرا ضروريا لتزويد المجند أو المشرف على التوظيف بصورة كاملة عن هويتك. في الوقت الحاضر ، من المعتاد بشكل استثنائي أن يكون لديك مسار تعليمي يشمل المدارس الثانوية والكليات وبرامج المستوى والشهادات عبر الإنترنت ومعسكرات التدريب وغير ذلك الكثير. ستعلمك هذه النظرة العامة بالتأكيد: أساسيات كيفية إنشاء القسم التعليمي الخاص بك. ما يجب القيام به في سيناريوهات فريدة من نوعها ، مثل البرامج الجارية ، والاعتمادات ، وبرامج درجة ، وأكثر من ذلك. توصيات حول كيفية مناقشة مسار التدريب الخاص بك: حالة مسارات التدريب المحددة. برامج غير كافية-إذا كنت قد بدأت بالفعل برنامجا للدراسات العليا أو بعض البرامج التدريبية الأخرى ولم تكمله أيضا ، فذكره في سيرتك الذاتية فقط في حالة أن الخبرة المكتسبة ذات صلة بالموقف الذي تريده. على سبيل المثال ، إذا كنت تحصل على دور مندوب مبيعات وأكملت أيضا دورة تدريبية من 40 ائتمانا في دورة درجة الجيولوجيا ، فربما لا تحتاج إلى ذكرها ، إلا إذا كانت مؤسسة بارزة جدا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تتقدم لشغل منصب داخل معرض ، فإن درجة الفن غير الكافية تستحق الإشارة إليها. ضع في اعتبارك دائما أن أي نوع من المعلومات يتكون من العودة إلى يمكن أن تلعب في دعمك وتعود لتطاردك في سياق اجتماع المهمة. المدرسة الثانوية-في حالة تطابق أعلى درجة من التعليم والتعلم مع دبلوم المدرسة الثانوية ، بما في ذلك حالة الانتقال المثالية التي انتهيت منها في آخر 5/10 سنوات أو على وشك التخرج.

إذا كنت في المدرسة الثانوية ، فتأكد من تضمين معلومات تتعلق بالأنشطة وكذلك الدراسات المدرسية والدورات التدريبية ذات الصلة بالإعداد الخاص بك ، بالإضافة إلى أي نجاح دراسي في هذا القسم. إذا كنت في المدرسة الثانوية العليا وتنوي أيضا إنشاء سيرتك الذاتية الأولى لتحديد موقع وظيفة بدوام جزئي ، أولا تهانينا وثانيا أيضا ، ضع في اعتبارك أنك لن تحصل على العمل بسبب خبرتك الوظيفية وأيضا نتيجة لذلك يجب عليك استخدام هذا القسم لتسليط الضوء على نوع المتدرب الذي أنت عليه وأخلاقيات عملك ومعدل اهتماماتك. الشهادات-ذكر المؤهلات الحالية المرتبطة بالعمل المعني في سيرتك الذاتية هو مفهوم ممتاز باستمرار ، ما لم يتم تجاوزها أو الإشارة إليها من خلال تجاربك. احرص على عدم استخدام الكثير من الاختصارات أو الكلمات الفنية لتحديد اعتماداتك: الحفاظ على خبير تكنولوجيا المعلومات وكذلك كتابة الاسم الكامل للاعتماد وكذلك المؤسسة التي أصدرته. البرنامجين وأيضا بوتركشوب-إذا كنت قد شاركت مؤخرا في أي نوع من المؤسسات الدراسية الخارجية-مثل دورات الترميز واسعة, أغ محاولة للحفاظ على كل ملخص قصيرة وكذلك لعامل, أو منع بما في ذلك المزيد من التفاصيل مباشرة. يمكن أن تكون إضافة ارتباط تشعبي إلى البرنامج أو المؤسسة طريقة سريعة وبسيطة لتوفير السياق دون الدخول في الأوصاف. التدريب الداخلي-إذا كنت قد قمت بالفعل بالتدريب الداخلي ، أيضا خلال فترة المدرسة / الكلية ، بدلا من تضمينها في قسم التعليم والتعلم ، فكر في إضافتها إلى تجربتك الوظيفية أو إنتاج منطقة منفصلة. عادة ، في الواقع ، يتم فحص القسم المتعلق بالدورة التدريبية بشكل عابر تقريبا ، في حالة الحاجة إلى أوراق اعتماد محددة. بدلا من ذلك ، سيكون لملخص التدريب الخاص بك بالتأكيد إمكانية إضافية للمراجعة إذا تم وضعه في خلفية العمل أو في قسم فردي يقع في الجزء العلوي من السيرة الذاتية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here