مراكز التعليم الإقليمية / مراحل التعليم والتعلم

Rate this post

مراكز التعليم الإقليمية مراحل التعليم والتعلميتم ترتيب نظام التعليم والتعلم وكذلك التدريب على أساس مبادئ التبعية وكذلك حرية المؤسسات التعليمية. تتمتع الدولة بالكفاءة التشريعية الحصرية لـ” اللوائح الأساسية للتعليم والتعلم ” وأيضا لتحديد الدرجات الحيوية للخدمات التي يجب ضمانها في جميع أنحاء المنطقة الوطنية. علاوة على ذلك ، تحدد الدولة المفاهيم الأساسية التي يجب أن تقدرها المناطق في تجريب اختصاصاتها التفصيلية. تتمتع المناطق باختصاصات تشريعية متزامنة في التعليم والتعلم وكفاءات حصرية في تعليم التوظيف وكذلك التدريب. تتمتع الجامعات الحكومية بالاستقلالية الأكاديمية والتجارية وكذلك الدراسة والتجربة والخطأ والتقدم.

يتم تنظيم النظام التعليمي

يتم تنظيم النظام التعليمينظام متكامل لا – ست سنوات ، غير إلزامي ، مع فترة إجمالية تبلغ 6 سنوات ، مفصولة مباشرة إلى حلول تعليمية للأطفال الذين تعتني بهم سلطات الحي ، مباشرة أو من خلال شروط الاتفاقيات ، من قبل الهيئات العامة أو الخاصة الأخرى ، التي ترحب بالأطفال بين 3 وستة وثلاثين شهرا ؛ مرحلة ما قبل المدرسة ، التي يمكن أن تعتني بها الدولة أو السلطات المحلية ، مباشرة أو بتوقيع الترتيبات ، من قبل الهيئات العامة أو الشخصية الأخرى ، التي ترحب بالأطفال بين ثلاث سنوات و 6 سنوات ؛ دائم خمس سنوات, للتلاميذ نضجت 6 إلى 11 سنوات; المدرسة الثانوية الدنيا, دائم ثلاث سنوات, للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 14 سنوات; دورة 2 من التعليم تقسيم الحق في 2 أنواع من الطرق: المدرسة الثانوية العليا العليا, دائم خمس سنوات, للمتدربين الذين أنهوا بنجاح الدورة الأولى من التعليم والتعلم. تنظم المؤسسات برامج المدارس الثانوية العليا والمعاهد الفنية وكذلك المعاهد المتخصصة للطلاب من 14 إلى 19 عاما ؛ دورات تدريبية لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات للتعليم المهني والتدريب (التعليم والتدريب المهني) من الكفاءة المحلية ، وتركز باستمرار على التلاميذ الذين أكملوا بالفعل بكفاءة الدورة الأولى من التعليم ؛ الكلية التي توفرها الجامعات والكليات الفنية والموسيقية وكذلك الرقص (آفام) والكليات التقنية (إيت) مع أنواع مختلفة من الدورات التدريبية: التعليم العالي وبرامج التعلم التي تقدمها الجامعات ؛ دورات تدريبية التعليم العالي التي تقدمها معاهد آفام (التدريب الفني العالي والموسيقى والرقص أيضا) ؛ التدريب المهني العالي التي تقدمها لها (المعاهد الفنية الكبرى).

التعليم الإلزامي: التعليم الإلزامي والتعلم يستمر 10 سنوات, من عند 6 إلى 16 سنة, ويتكون أيضا من 8 سنوات من الدورة الأولى من التعليم وكذلك الأولي 2 سنوات من الدورة الثانية (اللائحة 296 من 2006), والتي يمكن أن يحضر في المدرسة الثانوية – الدولة – أو في الدورات المحلية للتعليم التوظيف والتعلم والتدريب. وبالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لجميع الشباب ، فإن الحق/ المسؤولية في التعليم والتعلم والتدريب تقدم طلبا لمدة 12 عاما على الأقل أو ، مع ذلك ، حتى نجاح التأهيل المهني لمدة ثلاث سنوات بحلول 18 سنة ، يمكن أن يتم التعليم الإلزامي في الكليات الحكومية والمؤسسات المتساوية (القانون 62 لعام 2000) ، التي تشكل نظام التعليم والتعلم العام ، ومع ذلك يمكن القيام به أيضا في المدارس غير المتساوية (التشريع 27 لعام 2006) أو عن طريق التعليم والتعلم المنزلي. في الحالات الأخيرة 2 ، ومع ذلك ، فإن الوفاء بمسؤولية الكلية يجب أن تمر من خلال مجموعة من المشاكل ، مثل أداء اختبارات الكفاءة. أمهات وآباء التلاميذ, أو أي شخص يعمل بواجب الكبار, مسؤولة عن الوفاء بمسؤولية التعليم والتعلم للقاصرين, في حين أن بلديات المنزل وكذلك قادة المؤسسات في المؤسسات التي يكونون مسؤولين فيها عن الإشراف على إشباع مسؤولية التلاميذ المسجلين وكذلك التلاميذ. في نهاية مدة التعليم الإلزامي ، التي يتم توفيرها عادة في نهاية السنة 2 من المدرسة الثانوية العليا ، إذا لم يواصل الطالب دراساته البحثية ، يتم إصدار مؤهل للقدرات المكتسبة (المرسوم الرعوي 139 لعام 2007). بعد اجتياز تقييم الدولة الأخير للتعليم الثانوي ، يمكن للطالب الذهاب إلى التعليم العالي ودورات التدريب على التعلم (الجامعة ، آفام و إيتس). بعض البرامج الجامعية محدودة العدد وكذلك يحتاج الطلاب إلى اجتياز امتحان القبول. التعليم والتعلم غير الحكومي: الكتابة 33 من الدستور الإيطالي يطور 2 المفاهيم الأساسية: التزام الدولة بتقديم نظام كلية حكومية لجميع الشباب وكذلك حق الأفراد الطبيعيين والقانونيين في تطوير مدارس مجانية وكذلك جامعات للدولة. يتم تمكين المدارس الخاصة من تقديم عناوين لها نفس القيمة القانونية مثل تلك الخاصة بمؤسسات الدولة المطابقة ؛ لديهم الحرية الكاملة عندما يتعلق الأمر بالموقع الثقافي والتعليمات التربوية والتعليمية وأيضا الاستفادة من علاج الالتزام الضريبي المرغوب فيه إذا كانوا باستثناء الربح.

الدورتين الأولى والثانية من التعليم

الدورتين الأولى والثانية من التعليمتنقسم الدورة الأولية للتعليم والتعلم إلى دورتين متتاليتين بالإضافة إلى دورات تدريبية مدرسية إلزامية: الكلية الرئيسية ، التي تدوم 5 سنوات ، للأولاد الصغار وكذلك النساء من 6 إلى 11 سنة ؛ المدرسة الإعدادية ، التي تدوم 3 سنوات ، للتلاميذ من 11 إلى 14 سنة. تسمح المؤسسة الأساسية ، التي تسمى أيضا المدرسة الابتدائية ، للأطفال بالحصول على الخبرة وتأسيسها بالإضافة إلى المهارات المنطقية الحرجة ، وتعزز نمو الشخصية ، وتعزز تعلم اللغة الإيطالية والإنجليزية أيضا ، وتحسن المهارات العلائقية ، كما تنير الأطفال في المفاهيم الأساسية للاقتران المدني. المدرسة الثانوية الدنيا ، أي المدرسة المتوسطة ، تهدف إلى خلق مهارات مستقلة للدراسة البحثية وكذلك التفاعل الاجتماعي ، وترتيب ورفع قدرات التلاميذ ، ويقدم الدراسة البحثية للغة 2 من الاتحاد الأوروبي ويساعد أيضا على توجيه نفسه للخيار اللاحق للتعليم والتعلم والتدريب أيضا. تنتهي الدورة التدريبية التي تستغرق ثلاث سنوات باختبار الدولة ، والذي يشكل وفاته إمكانية الوصول إلى الدورة الثانية. في نهاية المدرسة الثانوية المخفضة ، يمكن للمتدربين الوصول إلى الدورة الثانية من الدراسات. هذه الدورة تحتوي على 2 الشعر: نظام التعليم والتعلم تتكون من المدارس الثانوية والمعاهد الفنية والمهنية ، دائم 5 سنوات ، فضلا عن التعليم الاحتلال وأيضا نظام التدريب ، دائم ثلاث سنوات ، والذي يحضر إلى استمرار مجدية من الدراسات البحثية في السنة 4. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتلاميذ اختيار اختيار أخذ دورات تدريبية لمدة ثلاث سنوات في مراكز التدريب التجاري أو في بعض معاهد الخبراء. لإنجاز حق وواجب التعليم والتعلم والتدريب أيضا ، من الضروري الحصول على مؤهل يستمر لمدة 3 سنوات على الأقل بحلول سن الثامنة عشرة.

تنقسم الدورة الثانية للتعليم والتعلم إلى أنواع 2 من الدورات التدريبية: المدرسة الثانوية العليا ، التي تدوم خمس سنوات ، للتلاميذ من الذكور والإناث من سنوات 14 إلى سنوات 19 ؛ الدورات التدريبية لمدة ثلاث سنوات وأربع سنوات لتعليم التوظيف والتعلم وكذلك التدريب (طبيب بيطري) ، وكذلك الكفاءة المحلية. يتم فصل المدرسة الثانوية العليا إلى دورات تدريبية في المدارس الثانوية العليا والمعاهد التكنولوجية وكذلك المعاهد المهنية. توفر المدارس الثانوية للتلاميذ الأدوات الثقافية والتقنية لفهم الواقع ، ومواجهة الظروف ، والأحاسيس ، بالإضافة إلى المشكلات ذات المنظور المعقول والخيال والأسلوب وكذلك المنظور النقدي والحصول على المعرفة المنهجية والمهارات والخبرات المناسبة لمواصلة التعليم العالي ، للاندماج في الحياة الاجتماعية وأيضا عالم العمل. جميع المدارس الثانوية مشاركة 5 سنوات وتنقسم إلى فترتين لمدة عامين وأيضا سنة 5, في نهاية الذي يأخذ الطلاب اختبار الدولة ، مفيد لاستمرار الأبحاث في أي نوع من أعضاء هيئة التدريس في الكلية. تنقسم المدارس الثانوية العليا إلى ستة برامج ، بعضها مقسم إلى دورات أو يعطي خيارا ، أي خطة دراسية مختلفة عن الخطة الابتدائية: المدرسة الثانوية الفنية العليا ؛ المدرسة الثانوية الكلاسيكية العليا ؛ المدرسة الثانوية اللغوية ؛ الأغاني وكذلك مدرسة الرقص الثانوية ؛ المدرسة الثانوية العلمية العليا – خيار البحث العلمي التطبيقي ؛ المدرسة الثانوية العلمية العليا – البديل الاقتصادي والاجتماعي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here