الرياضيات وكذلك العلوم التربوية

Rate this post

الرياضيات وكذلك العلوم التربويةيعد تزويد الأطفال والشباب بالخبرة الرياضية الأساسية وكذلك السريرية مهمة أساسية للتعليم ، لا سيما في ثقافة قائمة على التكنولوجيا بشكل متزايد. في العالم المتغير بسرعة نبقى في ، اتقان الرياضيات وكذلك البحث العلمي يمكن أن تساعد جيل الشباب معالجة التحديات التي نواجهها ، والتي تتكون من تغير البيئة ، والاحترار العالمي ، فضلا عن انتشار المعلومات الخاطئة والمعلومات الزائفة. ومع ذلك ، على الرغم من التركيز على الرياضيات وكذلك محو الأمية السريرية في جميع أنحاء موقع التعليم والتعلم الأوروبي ، تخبرنا الدراسات الاستقصائية العالمية أن النسبة المئوية للطلاب الذين لا يحصلون على درجات أساسية في هذه المواد لا تزال أعلى بكثير من الحد الأقصى الذي تم تقييمه على مستوى البلاد. 15 ٪(في إيطاليا ، تبلغ النسبة المئوية بين الأطفال في سن 15 عاما 23.8 ٪ في الرياضيات و 29.5 ٪ في البحث العلمي). ومع ذلك الأنظمة التعليمية التي لديها أكبر النسب المئوية في ما يخص المتدربين وجود (حد أدنى من) القدرات الأساسية في هذه التخصصات? وأيضا ما هي السياسات التي تؤثر على النتائج النهائية للطلاب? تقدم المجلة نظرة شاملة على ما يمكن للسلطات التعليمية في الدول الأوروبية القيام به لتحسين إلهام الطلاب ، وتعزيز مستويات الأداء وكذلك مساعدة أولئك الذين يتراجعون ، وتحديدا في الرياضيات والعلوم أيضا. المعلومات وكذلك المعلومات تصدر الصفات الرابعة والثامنة لنظام الكلية ، والتي تمثل المستوى الابتدائي 4 وأيضا المستوى الإضافي الثالث المنخفض للنظام المدرسي الإيطالي.

البحث السري عن: الطريقة الأكثر شيوعا للحفاظ على الطلاب الذين يعانون من اكتشاف الإعاقات هي الدعم الفردي أو الجماعي الصغير, عرضت أثناء أو خارج ساعات الكلية. تميل أنظمة التعليم التي تقدم هذا الدعم خلال ساعات عمل المؤسسة إلى تقليل النسب المئوية للنجاح المنخفض في الرياضيات وكذلك البحث العلمي. نظم التعليم والتعلم حيث يشارك المعلمون الذين يركزون على دعم المعلمين ذوي الأداء المنخفض (ما يسمى “المعلمين العلاجيين”) في تقديم دعم الرسوم الدراسية لديهم متوسط نسبة أقل من المتدربين ذوي الأداء المنخفض في الرياضيات مقارنة بالدول التي ليس لديها هذه الأرقام. في إيطاليا هذا الرقم التفاصيل من مدرب متخصص غير موجود ويتم إنجاز نشاط الدعم من قبل المعلم من الطبقة. بشكل عام ، في جميع البلدان ، يبلغ المعلمون عن عرض الرياضيات والعلوم فيما يتعلق بالحياة اليومية. من رابط الويب بين الرياضيات والمال أو الأسلوب أو افعل ذلك بنفسك ، إلى العلوم المتعلقة بالقضايا الاجتماعية والأخلاقية (في العديد من البلدان يتم التعامل مع واحدة من أكثر الروابط تعقيدا في التعليم الثانوي). تتضمن جميع البرامج التعليمية موضوعات مثل حماية الطبيعة أو تقليل التلوث ؛ ومع ذلك ، فإن نصف أنظمة التعليم والتعلم الأوروبية فقط تتكون من الاستدامة البيئية كمفهوم أكاديمي حيوي. بغض النظر عن التأثير الرائع للوباء على فهم تجربة المتدربين ، فإن نصف أنظمة التعليم فقط ، بما في ذلك إيطاليا ، لديها خطوات إضافية لدعم التعلم في موقعها.

لماذا نحن بحاجة للبحث الرياضيات?

لماذا نحن بحاجة للبحث الرياضياتفي البداية ، دعونا نبدأ بالقول إن الرياضيات هي البحث العلمي للأرقام والأشكال. لذلك يمكننا أن نقول أن الرياضيات تساعدنا على فهم كيفية عمل الكرة الأرضية بالضبط وتساعد جميع العلوم الأخرى مثل الفيزياء والكيمياء وتكنولوجيا المعلومات … في واقع الأمر ، فإن العلماء والباحثين “يستغلون” تكنولوجيا المعلومات لإنشاء وظائف لجميع التطورات التكنولوجية التي ستغير العالم بالتأكيد. حتى الإنترنت والطائرات والصواريخ وبطاقات الائتمان ستكون موجودة بدون رياضيات! وكما ناقشنا بضعة أسطر أعلاه ، فإن هذا البحث العلمي مفيد لكل شخص وكذلك في أي نوع من المجالات … على سبيل المثال ، يمكن للمصممين أو المحاسبين أو التجار أو المهندسين الامتناع عن الاستغناء عنها في عملهم. ومع ذلك ينشأ قلق, ما إذا كانت الرياضيات مطلوبة من قبل الباحثين, التجار أو المصممين بسبب حقيقة أنها متعلمة حاليا في المدارس الابتدائية? على وجه التحديد بسبب حقيقة أنه قد يكون ضروريا يوما ما في الاحتلال المستقبلي وأيضا بسبب حقيقة أنه يمكن أن يكون مفيدا حاليا يوميا.

كيفية اكتشاف الرياضيات

كيفية اكتشاف الرياضياتوكنت أتساءل كيف? على سبيل المثال ، لحساب العوامل في لعبة فيديو ، حصة الحلو أو جعل طبق إعداد الطعام هو كل ما هو أسهل كثيرا عندما نفهم كيفية القيام الرياضيات! علاوة على ذلك ، توضح لنا دورات الرياضيات كيفية جعل عقلنا يعمل عمليا. إنه “يدربنا” على وضع افتراضات ، للتأكيد ، لاستخلاص النتائج. في الأساس ، فكر لأنفسنا! نعم ، سوف تدعي ، ولكن كل هذا هو إلا لي. الرياضيات هي لكل شخص! ومن ثم لا تولي اهتماما لمن يدعي أنه موضوع صعب وكذلك محفوظة لأفضل المتدربين أو أنه من الأفضل للأطفال. لا شيء أكثر من ذلك بكثير غير صحيح! كل شخص لديه القدرة على فهم وأيضا مثل الرياضيات. بشرط أن يدرسها الجميع بمعدلهم الخاص, يحافظ على الثقة بالنفس وكذلك, الاكثر اهمية, يتمتع بها كما لو كانت لعبة!

أهمية الرياضيات: 6 عوامل صالحة!

يلعب اكتشاف الرياضيات واجبا حاسما في حياة الجميع. خلال العام الدراسي ، يتكون برنامج الرياضيات من تعلم علم المثلثات ، والجبر ، والرياضيات ، ونظرية طاليس ، ونظرية فيثاغورس ، والهندسة ، والاستنساخ ، وحساب التفاضل والتكامل النفسي ، والأرقام العشرية ، والأعداد الصحيحة ، والوظائف ، والعنصر النقطي … ومع ذلك ، ما هي المواقف الملموسة, خارج فصول الرياضيات والتمارين, حيث يتوفر كل هذا بشكل مفيد? فيما يلي بعض الأمثلة: اذهب للتسوق واحسب أيضا خطة الإنفاق المعروضة ؛ شراء منزل أو شقة أو شقة: حساب معدل الرهن العقاري ، وتوفير المال ، وإعداد: تحديد الأوزان ، ومستويات درجة الحرارة ، والخلطات … افعل ذلك بنفسك: نطاقات الخطوات ، الزوايا (الجيب ، جيب التمام ، الزاوية المثالية …) ، احسب الوزن ، الجماهير … السفر: تحديد النطاقات والوقود اللازم … الألعاب: تكساس هولدم, لعبة ورق, التارو … في الحياة العملية ، لهذا السبب ، مرت جميع دروس الرياضيات لمعرفة جداول الاستنساخ ، وفكرة الجذر التربيعي ، وحساب التفاضل والتكامل الحرفي ، والتقسيم الإقليدي ، وإنشاء قسم (فصل ، فاصلة)… على وجه التحديد في المبيعات أو المحاسبة أو الهندسة المعمارية أو علوم الكمبيوتر.

أهمية الرياضيات 6 عوامل صالحة!لأن فحص الرياضيات يساعد على فهم العالم بشكل أفضل. في ثقافتنا ، الرياضيات ذات أهمية ممتازة. لذلك المدربين الرياضيات بالإضافة إلى ذلك لديها الكثير من ذلك. يساعدنا المعلمون ، بدءا من رياض الأطفال ، وبعد ذلك ، في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية أيضا ، على فهم رموز عالمنا بشكل أفضل. العالم الذي يعتمد إلى حد كبير على القول المأثور 1 +1=2. وبالتالي ، فإن العديد من الوظائف ذات أهمية قصوى في عالمنا: التنبؤ بالطقس ، والعمل التحضيري للطب ، والأشعة السينية للمستشفى ، وإدارة البيانات. تتأثر القطاعات في الغالب بالهندسة أو الحساب أو الجبر. وكذلك الحديث عن البيانات, ماذا عن البيانات الكبيرة? كميات هائلة من البيانات المكررة من قبل علماء الكمبيوتر أو المصممين ، من أجل استقراء تفاصيل مفيدة ، في كثير من الأحيان لوظائف تجارية بحتة ، والبعض الآخر للجمهور كبيرة. مثال? معلومات كبيرة نظرية من الإنترنت ، ورصد الملايين من النقرات من العملاء من القطاع الخاص ، وكلها مجمعة وكذلك تحليلها ، وإعطاء المسوقين عبر الإنترنت مع المعلومات المطلوبة لتقديم كل منهم المنتج أو الخدمة التي يحتاجونها (أو يعتقدون أنهم بحاجة). من وجهة نظر العظيم النموذجي ، دعونا نعتقد بدلا من مجرد كيفية فحص البيانات المتعلقة بالأوبئة (كوفيد 19 ، لاستدعاء واحد) وملاحظتها أيضا ، لفهم أين تنتشر العدوى ، وبأي سرعة تفعل ذلك وكذلك تحت أي ظروف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here